خزعبلات

منوعات

غاز الأعصاب

يمكن للقتلة أن يستهدفوا الأفراد بغازات الأعصاب التي تقتل تدريجيًا مثل السارين، أو إكس ڤي السام، أو نوفيتشوك، وهو غاز أعصاب من الدرجة العسكرية يُصنع في روسيا
منوعات

قناع الموت الذهبي

اشتهر توت عنخ آمون فرعونًا الملك الفرعوني المصري بقبره الفخم، أحد أغلى وأشهر التوابين في العالم وخاصة الرأس الذهبية ذات الطابع النادر سواء من ناحية الصميم الراقي والفن الدقيق والذهب الخالص التي صنعت منه
منوعات

سرقة أغلى مخ في العالم

الفيزيائي الحائز على جائزة نوبل والذي أعطى العالم نظرية النسبية، وقانون التأثير الكهروضوئي، أحد أفضل العلماء في تاريخ البشرية إن لم يكن أفضلهم على الاطلاق ألبرت أينشتاين.
منوعات

تأثير الجراحة التجميلية

إذا كنت من المهتمين بالجراحة التجميلية، وبمحاولة تغيير حياتك إلى الأحسن، فإليك بعض طرق الجراحة التجميلية
منوعات

السعادة أهم من الدراسة

قد يبدو العنوان غير مألوف بالنسبة لك، فهذه طالبة في المرحلة الابتدائية تذهل الجميع بقولها: «السعادة أهم من الدراسة في (هارفارد). أظهرت الطالبة الصينية إبداعًا فاق الخيال
منوعات

زيادة الإقبال على الجراحة التجميلية

في دراسة أجريت على العمليات الجراحية التجميلية، حيث نشرت الجمعية البريطانية الجراحية أن نسبة إجراء مثل هذه العمليات وصلت حوالي 17%
منوعات

ما لم تتعلمه في المدرسة

لا تكن متقاعسًا وتنتظر أن تمطر السماء عليك ذهبًا أو فضةً عليك بتصديق المثل القائل "بطقطقة العجلة قد تحصل على الزيت" ولكن إذا أردت شيئًا ما فلا تنتظر القوى السحرية لتأتيك به
منوعات

هل يمتلك اللسان حاسة الشم

نعلم جميعا أن هناك الكثير من الحيوانات وخاصة البرية منها تمتلك حاسة فريدة عن غيرها من البشر وهي أن تتذوق رائحة البيئة من خلال اللسان وذلك لأن ليس كل الحيوانات تمتلك أنوف تحتوي على مستقبلات الرائحة
منوعات

يتغير جسمك بتقدم العمر

أن فكرت في هذا الامر ستشعر بالفرح والسعادة ويمكنك أن تترك عنك فكرة العمر وتصبح شخصًا جديدًا تمامًا كل سبع سنوات، ولكن الفكرة من أساسها ليست صحيحه
منوعات

لندن تنظف الهواء

قد يكون العنوان غير منطقي من الناحية العقلية ولكن بالفعل تقوم لندن بتنظيف الهواء حيث تم تصميم منطقة الانبعاثات المنخفضة (ULEZ) لتنظيف هواء عاصمة المملكة المتحدة

We're on Instagram

View Profile